أخبار وتقارير

إطلاق نار في سوق شرعب يخلف 5 جرحى بينهم طفل مهمش يعتقد أنه مات

جرح خمسة أشخاص على الأقل أمس الاثنين في سوق بمفرق شرعب بينهم طفل مهمش رجحت مصادر انه مات في المستشفى بعد أن أسعف وهو في حالة خطيرة .


وقال مصدر محلي في مديرية شرعب ان مسلحين يتبعون شيخاً يدعى خالد عبد الواحد الصوفي هجموا صباح أمس على السوق وقاموا بإطلاق النار عشوائياً على المتواجدين هناك واصيب ثلاثة أشخاص منهم الطفل المهمش , واخر تهامي يدعى منصور الزبيدي وثالث صاحب بسطة لبيع الخضار.


وذكر المصدر أن سبب هجوم المسلحين على السوق واطلاق النار العشوائي خلاف له حوالي سنة ونصف بين أتباع الشيخ الصوفي الذي ينتمي الى منطقة الصوفة وبين أهالي منطقة الكربه القريبة من السوق .
وقال المصدر ان المسلحين التابعين للصوفي افتحموا الساعة الثامنة من صباح أمس مخزن تاجر في المنطقة بحجة أن المحزن يستعمل لاخفاء السلاح واشتبكؤا مع حراس المخزن وناس من المنطقة حيث سقط جريحان منهم انسحبوا بعدها على الفور بعد أن أثاروا الرعب داخل السوق .
ويتهم الشيخ الصوفي أهالي منطقة الكربة بقتل ثلاثة من أتباعه قبل عام أثناء الاشتباكات التي دارت في المنطقة بين اتباعه الذين قاتلوا مع الحرس الجمهوري واهالي المنطقة الذين قاتلوا حماية للثورة.

 

 المصدر: صحيفة الأولى

زر الذهاب إلى الأعلى